منتديات عين عباسة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك في
منتديات شباب بلدية عين عباسة. لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص، يجب عليك الدخول الى حسابك في المنتدى

و إن لم يكن لديك حساب بعد، فإننا نتشرف بدعوتك للتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Art Prints
Hitstats
الزوار الآن
Flag Counter
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كاميرات خفية على شكل قلم وساعة وريموت وميدالية 01200094369
الجمعة 27 أكتوبر - 5:47 من طرف شركة ريماس

» كاميرات خفية على شكل قلم وساعة وريموت وميدالية ومنبه 01285860097
الجمعة 27 أكتوبر - 5:46 من طرف شركة ريماس

» كاميرات خفية وصغيرة جدا أشكال متعددة للبيع فى مصر 01271453753
الجمعة 27 أكتوبر - 5:46 من طرف شركة ريماس

» أصغر جهاز تتبع للأطفال والسيارات وتنصت عن طريق الموبيل 01285860097
الجمعة 27 أكتوبر - 5:45 من طرف شركة ريماس

» كاميرات مراقبة خفية على شكل قلم وساعة وميدالية ومفتاح 01275852626
الجمعة 27 أكتوبر - 5:45 من طرف شركة ريماس

» كاميرات خفية وصغيرة قلم ومفتاح ويدالية ونظارة 01221562826
الجمعة 27 أكتوبر - 5:45 من طرف شركة ريماس

» أصغر كاميرات مراقبة خفية قلم وساعة وميدالية 01153154681
الأربعاء 20 أبريل - 1:29 من طرف شركة ريماس

» كاميرات خفية وصغيرة قلم وساعة وريموت وميدالية ومنبه 01153154681
الأربعاء 6 أبريل - 0:55 من طرف شركة ريماس

» كاميرات خفية وصغيرة قلم وساعة وميدالية 01270723894
الخميس 10 مارس - 1:20 من طرف مودى صلاح

أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
 
layas1982
 
nfetheddine
 
faycelben
 
ZAKARIAGUR
 
مودى صلاح
 
شركة ريماس
 
shery adel
 
-
 
هاجر
 
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 مهزلة التكوين المهني بعين عباسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
layas1982

avatar

عدد المساهمات : 151
نقاط : 229
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
العمر : 35
الموقع : عين عباسة

مُساهمةموضوع: مهزلة التكوين المهني بعين عباسة   الأربعاء 12 ديسمبر - 22:06

التكوين المهني في عين عباسة ... آه من التكوين في عين عباسة.... آه لما آل إليه مركز التكوين بعين عباسة
هل تعلمون أن ساحة مركز التكوين قد نبت فيها الحشيش وعششت فيها الحشرات و الزواحف ههههههه
هل تعلمون أن مركز التكوين يدرس 6 فتيات في حين يشغل 11 عامل ههههههه مخك يرعف
هل تعلمون أن مدير المركز يريد توسعة المركز لأنه أصبح لا يكفي ليكون أرشيف لعين أرنات
سبحان الله عين عباسة بها تقريبا 18 ألف نسمة لها مركز تكوين يتخرج منه 5 فتيات سنويا هههه
الذكور حرام عليهم التكوين بهذا المركز لأنه يحتوي فقط على تخصص خياطة ههه أو حلاقة لا أدري
و الله يا إخوتي نبكي حرقة لما آل إليه الوضع بمركز التكوين المهني بعين عباسة لهذا فإننا لن نسكت و سنقول كلمتنا
أنتظر آراءكم و إقتراحاتكم في هذا الموضوع وأعدكم بأنني سأنقلها نيابة عنكم إلى السلطات المعنية لكي نوقف هذه المهزلة
سنسعى جاهدين من أجل التغيير .. من أجل مستقبل أفضل لبلديتنا و شبابنا.. من أجل أن نقول:
نحن هنا ... و سنصنع القرار بإذن الله

_________________
كـن كالغيـث ... أينمـا وقـع نفـع...
نحن هنا و سنصنع القرار بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد المساهمات : 134
نقاط : 287
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 40
الموقع : الشعيبة

مُساهمةموضوع: أضحكتني ...أضحك الله سنك   الخميس 13 ديسمبر - 0:34

تعقيبا على موضوعك حول هذه المعلومة ... الصبيحة فقط قالها لي شيخ في ال65 على سبيل التنكيت...
و لكن على حد قول المثل العامي "هم يضحك ... و هم يبكي..."
الأدهى و الأمر أن يستحيل هذا المكان الذي ضم ذكريات طفولتنا يوما عندما كنا
في المدرسة الإبتدائية من ملحقة تابعة إلى مركز.ت.م لعين أرنات إلى مكاتب للأرشيف
في الوقت الذي يعاني فيه أبناؤنا من الإكتظاظ و من ضغط نظام الدوامين خاصة بمدرسة قرارية السعيدي...
لذا أدعو من يهمه الأمر أن يعاد استغلاله كملحقة للتعليم الإبتدائي مؤقتا ريثما يتم تسجيل مشروع إنجاز
مركز للتكوين المهني يضمن تدريس و تمهين تخصصات أكثر استقطابا لاهتمام فئة الشباب خاصة الذكور
منهم الذين أصبح أغلبهم عرضة للإنحراف و التأثيرات السلبية للآفات الإجتماعية على كثرتها خاصة عند فئة المراهقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ain-abessa.amuntada.com
 
مهزلة التكوين المهني بعين عباسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين عباسة :: منتدى التعليم العام :: منتدى التكوين المهني-
انتقل الى: